إغلاق في الإعلان الفعال


ملخص:

إنك تنفق الكثير على الإعلان ولا تحصل على النتائج التي كنت تتوقعها.

العملاء لا يتصلون. لا أحد يعرف من أنت. أو الأسوأ من ذلك ، أنهم يربكونك بمنافسيك. هل هي الكتابة؟ التصميم؟ التموضع؟ إليك طريقة غير معتادة للتعرف على سبب عدم عمل إعلاناتك.



الكلمات الدالة:

مؤلفو الإعلانات ، مؤلفو الإعلانات ، كتابة ، نسخة إعلانية ، إعلانات ، كتيبات ، رسائل بريدية ، محتوى ويب



نص المقالة:

احصل على جميع الإعلانات التي قمت بتشغيلها العام الماضي. إنطلق. قم بإخراجهم من مجلاتك أو صحفك (إذا كنت محظوظًا بما يكفي لامتلاكك أوراق إثبات ، فهذا أفضل كثيرًا). تخلص من إعلانات منافسك أيضًا - بقدر ما يمكنك الحصول عليها. بعد ذلك ، قم بطي أسماء الشركة وعناوينها وشعاراتها بعيدًا عن الأنظار. إذا كانت أسماء الشركات في العناوين الرئيسية ، فامنعها بالورق والشريط اللاصق. الآن قم بلصقها على الحائط ، ووضعها في المقدمة ، وأسفل منافسيك. تراجع الآن ، على الأقل خمسة أقدام. سنقترب تدريجيًا من الإعلان الأكثر فاعلية في المجموعة (نأمل أن يكون إعلانًا لك).


<b> عرض "فحص العين" </ b>


أولا ، وهذا مهم جدا ، لا تقرأ أي منها. بدلاً من ذلك ، امنحهم نظرة سريعة ومرئية مرة واحدة - ما أسميه "اختبار العين". هل تبرز إعلاناتك؟ أم أنها تذوب في هريسة التشابه؟ تذكر أن جمهورك سيرى إعلانك ، ليس في فراغ ولكن مع عشرات الإعلانات المنافسة في نفس المجلات أو الصحف أو ما شابهها. إذا كانت إعلاناتك بارزة ، فأنت في المقدمة بفارق كبير.


<b> ادخل ، اشعر بالصورة </ b>


الآن اقترب قليلاً من إعلاناتك. قريبة بما يكفي للحصول على الإحساس أو الصورة التي يعرضونها مثل مندوب مبيعات جديد يمر عبر الباب ، فإن أول شيء يتفاعل معه الناس هو الصورة العامة التي يعرضها. الأمر نفسه ينطبق على الإعلانات. يجب أن تكون الألوان والتصميم والمحرف متسقة مع صورة شركتك. يمكن لمندوب مبيعات أحذية التنس ارتداء قميص الحكم وصفارة حول رقبته ، وهو أمر لا يمكن لمندوب المبيعات الطبية القيام بذلك. إذا كانت إعلاناتك متزامنة مع صورة شركتك ، فأنت على بعد خطوة من جمهورك - والتخفيضات.


<b> هل تقوم بإلقاء نظرة متسقة؟ </ b>


يأتي بعد ذلك جانب مهم بنفس القدر: الاتساق. يجب أن تعرض جميع إعلاناتك الصورة نفسها. لا ، ليس من الضروري أن يكون لديهم نفس العنوان المرئي أو العنوان نفسه. ومع ذلك ، يجب أن يبدو أنهم جميعًا ينتمون إلى نفس الشركة. بعد كل شيء ، هذه الصورة هي "وجهك المألوف" في الحشد. إنه أيضًا شيء عملت بجد لإنشاءه. وهو ملكك الفريد ، ولا يخص أي شخص آخر. تمامًا مثل مندوب مبيعات جيد وصل أخيرًا إلى الباب لإجراء عملية البيع الأولى. لن تحلم بتبديل مندوبي المبيعات بعد ذلك. إذا كانت إعلاناتك تبدو وكأنها من عدة شركات مختلفة ، فقد يفترض جمهورك أن منتجك يفعل ذلك. إذا اجتازت إعلاناتك هذا الاختبار ، فسيكون الإعلان الفعال في متناول يديك. وهو بالضبط المكان الذي يجب أن تكون فيه للخطوة التالية.


<b> طول الذراع للوضع </ b>


مسافة ذراع من حملتك الإعلانية المفضلة. الهدف من هذا الاختبار هو معرفة مدى قدرتك على التمركز. نعم ، يمكنك الآن قراءة إعلاناتك ، ولكن ليس من أجل التفاصيل. يجب أن يكون موقفك واضحًا إلى حد ما بحلول الوقت الذي تنهي فيه الفقرة الأولى. تحديد المواقع هو في الأساس كيف يرى جمهورك منتجك أو خدمتك أو شركتك. على سبيل المثال ، يحتاج رجال الأعمال والمهندسون والطلاب جميعًا إلى أجهزة كمبيوتر ، ولكن لكل منهم فكرة مختلفة عما يمكن أن تفعله أجهزة الكمبيوتر لهم. قم بالإعلان عن جهاز كمبيوتر لرجل أعمال وقد يكون من الأفضل لك وضعه كأداة للإدارة أو المحاسبة. قد يستجيب الطلاب بشكل أفضل لإعلان يعرض أجهزة الكمبيوتر كوسيلة مساعدة في الكتابة والدراسة. وسيكون من الأفضل إقناع المهندسين بشراء جهاز كمبيوتر إذا قمت بوضعه كأداة تصميم أو بحث. في كل حالة ، المنتجات هي نفسها ولكن تحديد المواقع يولد جاذبية فريدة لأي سوق معين. وكلما زاد الجاذبية ، زادت المبيعات. إذا كنت قد أجريت البحث ، فمن المفترض أن يؤدي تحديد الموضع إلى تقريب القارئ قليلاً من إعلانك ومنتجك.


<b> الانتقال إلى إعلان واحد </ b>


سنركز الآن على إعلان واحد. لذا اختر ما تفضله واقترب منه بما يكفي لقراءته براحة. يجب أن يجيب العنوان الرئيسي والمرئي على السؤال "ما الذي يمكنني الاستفادة منه". إذا لم يتم ذلك بسرعة وفعالية ، فقد يتجاهل جمهورك ذلك دون أن يكلف نفسه عناء قراءته. يبدأ بعض أفضل البائعين في العالم عرضهم بفائدة مباشرة للعملاء - حتى قبل أن يقدموا المنتج. لقد تعلموا أن العملاء يريدون أن يعرفوا على الفور ما يمكن أن يقدمه المنتج لهم - الفائدة الكبيرة. إذا كانت فائدة منتجك مدفونة في الجسم وكانت الصورة المرئية الرئيسية الخاصة بك هي لقطة غير متضمنة للمنتج أو صورة للأرض تطفو في الفضاء ، فلن يذهب إعلانك بعيدًا. وسيذهب البيع لمنافسك.


<b> الصورة المقربة الكاشفة </ b>


حسنًا ، حان وقت اللقطة المقرّبة: نسخة الجسم. يجب أن يكون "مردودًا" أو يدعم الادعاء الذي قدمته في العنوان من خلال التواصل بقوة وفعالية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع