ملخص:
في حين تم إنشاء العديد من الصور المميزة كجزء من الحملات الإعلانية الناجحة ، فإن بعض الرموز لها تاريخ مثير مثل المنتجات التي يقرونها.
الكلمات الدالة:
الرؤية المزدوجة: النظر إلى الوراء في أيقونة تجارية
نص المقالة:
في حين تم إنشاء العديد من الصور المميزة كجزء من الحملات الإعلانية الناجحة ، فإن بعض الرموز لها تاريخ مثير مثل المنتجات التي يقرونها. على سبيل المثال ، هل تعلم أن Doublemint Twins ظهر لأول مرة كرسوم توضيحية فقط؟ ظهروا لأول مرة في الإعلانات المطبوعة عن العلكة الشهيرة في عام 1939 لإيصال فوائدها المزدوجة: ختم ورقي "مغلف مزدوج" بالشمع وعملية تقطير "نعناع مزدوجة" تستخدم لإنتاج طعم أحلى وأكثر سلاسة. أصبح هذان التوأم المصوران توقيع العلامة التجارية وتم رسمهما بقبعات متطابقة دائمة التغير لبطاقات السيارة وإعلانات الملصقات.
لم يكن حتى عام 1960 ظهر أول توأمان في الإعلانات التلفزيونية. لقد غنوا أغنية جذابة شجعت ماضعي العلكة على "مضاعفة سعادتهم" و "مضاعفة مرحهم". تم إلقاء مجموعات جديدة من التوائم للإعلانات التجارية طوال السبعينيات إلى التسعينيات ، وأعيد تقديمها مؤخرًا في عام 2005 ، حيث واصل Wrigley تقديم اختلافات ممتعة حول الموضوع المزدوج.
الآن هناك نوع آخر من التوائم المرتبطة بذوق النعناع للعلامة التجارية البالغة من العمر 90 عامًا: Doublemint Twins. مثل العلكة التي تحمل الاسم نفسه ، تقدم هذه النعناع "متعة مضاعفة ومضاعفة المتعة" ولكن بمزيج من نكهتين في نعناع واحد.
تعتمد الإعلانات التجارية التلفزيونية الجديدة على تراث العلامة التجارية للحملة والأغنية الفريدة ولكن مع تطور غير متوقع حيث يتم تعريف المشاهدين على مجموعة جديدة من التوائم - شخصين مختلفين للغاية يرتدون زي التوائم على حد سواء.