الإعلان السياقي


ملخص:

هناك عدة طرق يمكن للناس من خلالها كسب المال عبر الإنترنت. من بيع المنتجات إلى الإعلان. في هذه المقالة سأشرح مفهوم الإعلان السياقي.



الكلمات الدالة:

الإعلان السياقي



نص المقالة:

هناك عدة طرق يمكن للناس من خلالها كسب المال عبر الإنترنت. من بيع المنتجات إلى الإعلان. في هذه المقالة سأشرح مفهوم الإعلان السياقي.


أولاً سأشرح ما هو الإعلان السياقي. يُقصد بالإعلان السياقي الإعلان عن المنتجات على موقع الويب وفقًا للمحتوى الذي تعرضه الصفحة. على سبيل المثال ، إذا كان محتوى موقع الويب عبارة عن معلومات عن شاحنة Ford ، فستكون الإعلانات لشاحنات Ford للبيع ، أو خدمات Ford وما إلى ذلك. فهي تلتقط الكلمات الموجودة على الصفحة وتعرض إعلانات مشابهة لتلك الكلمات. ثم عندما يقوم شخص ما بإجراء ما أو ينقر على صفحتك ، فسوف تحصل على أموال.


من يمكنه استخدام الإعلانات السياقية على موقعه على الويب؟ أي شخص مع المحتوى. محتوى حقيقي. ليس معنى الروابط أو الصور ولكن محتوى الكلمة. هناك العديد من الشركات التي تقدم برامج إعلانية حسب السياق. تشمل بعض الشركات الكبرى ياهو وجوجل. على الرغم من أن إعلانات ياهو السياقية مفتوحة حاليًا للناشرين الأمريكيين فقط.


أحيانًا ما يكون للبرامج الإعلانية السياقية سياسات صارمة يجب الالتزام بها أيضًا. لنأخذ Google كمثال. كما هو مذكور أعلاه ، لا يمكن وضع إعلانات Google إلا على الصفحات التي تحتوي على محتوى عليها. أهم قاعدة عند استخدام الإعلانات السياقية هي عدم النقر فوق الإعلانات الخاصة بك. أنهت Google العديد من حسابات الناشرين بسبب عدم اتباع هذه القاعدة وذهبت إلى المحكمة عدة مرات بخصوص "النقر الاحتيالي".


يمكن أن تكون الإعلانات السياقية مربحة. يمكنه إما دفع تكاليف الاستضافة والصيانة لموقعك على الويب أو يمكنه دفع المزيد. هناك العديد من الأشخاص الذين يكسبون الآلاف شهريًا من الإعلانات السياقية. كل هذا يتوقف على مقدار حركة المرور على موقع الويب الخاص بك والطريقة التي تضع بها الإعلانات على صفحتك. إذا قمت بوضعها في أماكن بارزة على صفحاتك ، فيمكنك توقع كسب المزيد.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع