ملخص:
قد يكون أي شخص يعمل في ناطحة سحاب في ديترويت أو يطير إلى مطار ديترويت ميتروبوليتان قد لاحظ معلمًا جديدًا - أو بالأحرى علامة على السطح - عندما ينظرون إلى المدينة. استعدادًا لبطولة Super Bowl لعام 2006 ، طلبت شركة Ford شعارين عملاقين لسقف Ford Field ، حيث يلعب فريق Detroit Lions. الشعار المواجه للجنوب موجود بالفعل ، وفقًا لتقارير ديترويت نيوز ، ويبلغ قياسه 153 × 316 قدمًا. سيتم وضع شعار مواجه للشمال قريبًا. يمكن رؤية سقف الاستاد المقبب من الطريق السريع 75 أيضًا ، ولكن السبب الرئيسي لاستثمار فورد في 175000 دولار بيضاوي أزرق هو الحصول على دعاية من طلقات المنطاد خلال سوبر بول المقبل.
الكلمات الدالة:
تصميم شعار صانع الشعارات الجرافيكية
نص المقالة:
قد يكون أي شخص يعمل في ناطحة سحاب في ديترويت أو يطير إلى مطار ديترويت ميتروبوليتان قد لاحظ معلمًا جديدًا - أو بالأحرى علامة على السطح - عندما ينظرون إلى المدينة. استعدادًا لبطولة Super Bowl لعام 2006 ، طلبت شركة Ford شعارين عملاقين لسقف Ford Field ، حيث يلعب فريق Detroit Lions. الشعار المواجه للجنوب موجود بالفعل ، وفقًا لتقارير ديترويت نيوز ، ويبلغ قياسه 153 × 316 قدمًا. سيتم وضع شعار مواجه للشمال قريبًا. يمكن رؤية سقف الاستاد المقبب من الطريق السريع 75 أيضًا ، ولكن السبب الرئيسي لاستثمار فورد في 175000 دولار بيضاوي أزرق هو الحصول على دعاية من طلقات المنطاد خلال سوبر بول المقبل.
هذا أمر منطقي بالنظر إلى أن الحصول على بقعة مدتها 30 ثانية على التلفزيون خلال Super Bowl يكلف حوالي 2 مليون دولار. باستخدام هذا المنطق ، سيكون فورد قد حصل على أموالهم من الشعارات إذا كانت الأشكال البيضاوية على الكاميرا لمدة 2.625 ثانية فقط. ما هي لعبة كرة القدم التي تعرض 2.625 ثانية فقط من عرض الكاميرا الجوية خلال المباراة التي دامت أربع ساعات - خاصة أثناء Super Bowl؟
يبدو أن قسم التسويق بشركة Ford قد حقق نتائج جيدة ، أو بالأحرى هبوطًا ، مع هذه الخطة. هذه الخطوة تعزز فقط النقطة التي أشرت إليها قبل بضعة أسابيع ، حيث تحدثت عن التسويق والإعلان الذي يغزو الساحة الرياضية. كم سيمضي من الوقت قبل أن ترسم الملاعب المفتوحة شعارًا بطول 100 ياردة على العشب؟ قبل أن تعرف ذلك ، سوف يقوم فريق Baltimore Ravens بتشغيل شعار M & T الضخم للأعلى والأسفل (يلعبون في ملعب M & T Bank).
بدلاً من ذكر مقدار الياردات المكتسبة ، سوف يشير المذيعون الرياضيون إلى موقع اللاعب باستخدام الشعار. "فافر يتبارى حتى آخر 'M' serif لأول مرة !!"
ستستمر الشعارات في التسلل إلى الرياضة وأي صناعة أخرى حيث تعتقد الشركات أنها تستطيع جني ربح أو اثنين من خلال الرعاية.