التأكيد على الفوائد وليس الميزات


ملخص:

تظهر له كيف سيخبره الوجه الكبير جدًا بالوقت بلمحة. لا سيدي! لن يضطر إلى التحديق والنظر إلى الحماقة لكل من حوله يحاول قراءة هذه الساعة الرائعة.



الكلمات الدالة:

الإعلان ، الفوائد



نص المقالة:

ما هي الميزات؟ إنها أوصاف للصفات التي يمتلكها المنتج.


· تقدم السيارة XYZ 55 ميلاً للغالون الواحد في المدينة.

· هيكل السلم الخاص بنا مصنوع من سبيكة فولاذية متينة وخفيفة الوزن.

· غراءنا محمي ببراءة اختراع.



وما هي الفوائد؟ هم ما تعنيه تلك الميزات لآفاقك.


· ستوفر المال على الغاز وتقليل الملوثات البيئية عند استخدام سيارتنا الهجينة عالية الأداء الموفرة للطاقة. بالإضافة إلى ذلك ، ستشعر بالجاذبية الإضافية عندما تتجاوز السيارات ، بفضل المحرك الكهربائي الفعال ، الذي لا يتوفر لديهم!

· إطار خفيف الوزن من سبائك الفولاذ المتين يعني أنك ستتمكن من اصطحابه معك بسهولة ، واستخدامه في الأماكن التي يتعذر على معظم السلالم الأخرى الذهاب إليها ، مع الاستمرار في دعم ما يصل إلى 800 رطل. لا مزيد من آلام الظهر حول هذا السلم الثقيل. وسيستمر لمدة 150 عامًا ، لذا لن تحتاج أبدًا إلى شراء سلم آخر مرة أخرى!

· يضمن الغراء المحمي ببراءة اختراع أنه يمكنك استخدامه على الخشب والبلاستيك والمعدن والسيراميك والزجاج والبلاط ... بدون تنظيف فوضوي ودون الحاجة إلى إعادة الغراء مرة أخرى - مضمون!



إذا كنت تبيع ساعة باهظة الثمن ، فلن تخبر القارئ أن وجهك يبلغ قطره 2 بوصة وأن السوار مصنوع من الجلد.


تظهر له كيف سيخبره الوجه الكبير جدًا بالوقت بلمحة. لا سيدي! لن يضطر إلى التحديق والنظر إلى الحماقة لكل من حوله يحاول قراءة هذه الساعة الرائعة. وماذا عن الطريقة التي سيظهر بها النجاح والكاريزما عندما يرتدي الساعة الذهبية الجميلة بسوارها المصنوع يدويًا من الجلد؟ كيف سيجده عشيقته لا يقاوم عندما يرتدي ملابسه كلها للخروج ، مرتديًا الساعة. أو كيف ستجذب حالة الساعة وجمالها السيدات.



الهدف هو معالجة فوائد المنتج ، وليس ميزاته. وعندما تفعل ذلك ، فإنك تركز على القارئ واهتماماته ورغباته. الحيلة هي إبراز تلك الفوائد المحددة (وصياغتها بشكل صحيح) التي تدفع الأزرار العاطفية للقارئ.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع