هل تحتاج إلى شعار لشركتك؟


ملخص:

قد لا يشغل الشعار مساحة كبيرة على أوراقك الرسمية أو مواقع الويب أو بطاقات العمل ، لكن لا تدع ذلك يجعلك تعتقد أنه لا يحدث فرقًا ، لأن الحقيقة هي أن الشعار يمكن أن يكون ما يجعلك متميزًا عن المنافسين



الكلمات الدالة:

تصميم شعار جرافيك CMYK Pantone



نص المقالة:

قد يكون الشعار شيئًا صغيرًا ولكن إذا جعلته لا يُنسى في أذهان العميل ، فستبقى في أذهانهم عندما يبحثون عن منتجك / خدمتك وليس منافسيك ، فكيف تضمن حصولك على واحد مناسب لشركتك؟


نعتقد أن هناك أربعة أسئلة رئيسية يجب أن تطرحها على نفسك عند التفكير في التصميم ، من أجل ضمان حصولك على الشعار المناسب لك؟


هل تصميم الشعار الذي تفكر فيه مميزًا بدرجة كافية؟

هل هذا مناسب لشركتك؟

هل الرسالة التي يحاول شعارك تصويرها واضحة؟

هل هو أيضا "غير تقليدي"؟ - هل سيتقادم العام المقبل؟


بعد أن تقرر التصميم الأساسي ، تحتاج الآن إلى cosnider اللون. لماذا ا؟ لأنه في حين أنه من الجيد أن يكون لديك شعار ملون ، فمن المهم أن تتذكر شيئًا واحدًا ، إذا كان لا يبدو جيدًا باللونين الأبيض والأسود ، فلا فائدة من امتلاكه. قد تفكر في أنك لا تريدها بالأبيض والأسود وربما لن تكون في معظم الأوقات ، ولكن فكر في الأوقات التي تحتاج فيها إلى إرسال شيء بالفاكس أو تصوير شيء به شعارك. إذا لم يتمكن الأشخاص من رؤية شعارك ، فلن يفكروا كثيرًا فيك.


إلى جانب ذلك ، من المهم التفكير في المكان الذي تريد هذا الشعار فيه. إذا كان الشعار سيظهر على الإنترنت فقط ، فستكون لديك حرية أكبر في استخدام الألوان والتأثيرات مثل الحواف المشطوفة والظلال المسقطة ، ولكن بمجرد أن تريد وضعها على الورق ، تظهر المشكلة ، أولاً ، ما إذا كان قابلاً للتكرار على الورق وثانيًا ما إذا كانت ستكلف.


كيف تتأكد من أنها مناسبة للطباعة؟ أفضل طريقة لضمان ذلك هي التأكد من حصولك على مصمم يوفر لك إصدار CMYK و / أو إصدار ألوان موضعية / Pantone. يعني CMYK أن التصميم مقسم إلى أربعة ألوان قياسية - سماوي وأرجواني وأصفر وأسود ، بينما ينقسم التصميم إلى ثلاثة ألوان أو أقل. سيسمح كلاهما بالتصميم في العديد من أنواع الوسائط المختلفة ، ولكن سيكون Pantone دائمًا أكثر اتساقًا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع