ملخص:
لا يلزم أن يكون إنشاء الكتيبات التي تتخذ إجراءً صعبًا. يجب على صاحب العمل أن يضع في اعتباره أنه عند إنشاء إعلانه ، يجب أن تقنع المواد التسويقية العميل المحتمل بسهولة لاتخاذ إجراء.
الكلمات الدالة:
الكتيبات والطباعة والخدمات
نص المقالة:
يمكن للإعلان الفعال أن يدفع إلى اتخاذ إجراء للوهلة الأولى. يجب على صاحب العمل أن يضع في اعتباره أنه عند إنشاء إعلانه ، يجب أن تقنع المواد التسويقية العميل المحتمل بسهولة لاتخاذ إجراء. يجب أن يكون العمل والروح والحياة - أيًا كان ما تسميه - في المواد التسويقية لتتمكن من جني الدولارات. الإعلان هو انعكاس لعالم الأعمال. وعالم الأعمال مليء بالإثارة - إنه حرب من أجل الدولارات والسنتات ولإعلان يعكس بدقة الأعمال التجارية ، يجب أن يكون هناك الكثير من الإجراءات بشأنه.
لا يلزم أن يكون إنشاء الكتيبات التي تتخذ إجراءً صعبًا. أول شيء يجب أن تضعه في اعتبارك عند تصميم الكتيب الخاص بك هو الغرض منه. هل الكتيب للإعلان؟ هل هو وصف مفصل للمنتج؟ ما نوع العملاء الذين سيتلقون الكتيب الخاص بك؟ ضع في اعتبارك أنه يتم إنشاء الكتيبات لجذب انتباه العميل المحتمل. تمامًا مثل الإعلان ، تتطلب الكتيبات الاهتمام والتلاعب بعاطفة العميل المحتمل. لديها صور قوية ودعوة مميزة للعمل. يجب أن يثير الكتيب الذي ستنشئه الاهتمام ويخلق الرغبة في منتجاتك وخدماتك. يجب أن يكون قادرًا على تشجيع العملاء على المتابعة من خلال الاتصال أو إعادة قسيمة أو القدوم لزيارة متجرك.
بالتأكيد ، يمكن أن يجذب الكتيب الانتباه ويعطي معلومات مفصلة. لكن في كثير من الأحيان يواجه أصحاب الأعمال صعوبة في إنشاء كتيب يحقق كلا الأمرين. لن يشجع كتيب معلومات المنتج التفصيلي العميل المحتمل على الاتصال. وبالمثل ، فإن كتيب المبيعات خفيف الوزن لن يرضي دعوة للحصول على مزيد من المعلومات. وبالتالي ، عند إنشاء كتيب ، من المهم تحديد هدفك بوضوح واستخدام تصميم الكتيب لتحقيق هدفك. تذكر أنه إذا كنت ترسل كتيبًا خاطئًا ، فأنت تهدر أموالك فقط ولا تحث عميلك على اتخاذ بعض الإجراءات.
الإعلان الاحترافي والفعال يعني إنشاء مواد تسويقية تحقق أعلى عائد ممكن للاستثمار. بقدر ما يمكن أن تجذب الرسوم التوضيحية ولون الكتيب العميل المحتمل لقراءة الكتيب بأكمله ، يجب أن يحظى المحتوى باهتمام كبير لأنه سيكون المحتوى الذي سيسوق أعمالك فعليًا للقراء. سيتغير محتوى الكتيب الخاص بك اعتمادًا على الأهداف التي تحددها. ولكن بنفس الطريقة ، يجب أن يكون المحتوى صادقًا وواضحًا ومقنعًا.
في كثير من الأحيان ، يكمل العمل بالتفكير السريع. فقرة أو جملة مليئة بالمنطق مليئة بالإثارة لقوة المنطق مثل الحبل الذي يمسك بالعقل عند الكلمة الأولى ويحمله حتى النهاية. بدون شك ، من الصعب تأرجح الإجراء في إعلان ما لم تكن على دراية بعملائك المحتملين. وبالتالي ، هذا يعني العمل - الكثير من العمل. إذا كنت تريد إجراءً من القراء ، فيجب عليك كمعلن توفيره.