ملخص:
يمكن أن تتصل اللوحات الإعلانية بسهولة بالأسواق المحتملة لأن المزيد من الأشخاص يستخدمون الجوّال في الوقت الحاضر. كما أدى التقدم التكنولوجي إلى جعل اللوحات الإعلانية أكثر فعالية من حيث التكلفة.
الكلمات الدالة:
اللوحات الإعلانية والإعلان والطباعة والخدمات
نص المقالة:
إنها كبيرة وجريئة وجميلة. كانت اللوحات الإعلانية موجودة منذ فترة طويلة. في جميع الأماكن تقريبًا في الوقت الحاضر ، يمكنك العثور على لوحات إعلانية تقريبًا لكل منتج موجود في السوق. بغض النظر عن الطريقة التي تراها ، فإن الإعلان عن اللوحات الإعلانية آخذ في الارتفاع. مقارنةً بأشكال الإعلان الأخرى ، تعد اللوحات الإعلانية طريقة ميسورة التكلفة لتوصيل رسالتك إلى الجمهور. إذا استمر الإعلان في الصحف لمدة يوم واحد فقط وكان الإعلان التلفزيوني يستمر لمدة أربعين ثانية فقط ، فإن لوحة الإعلانات تستمر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
يمكن أن تتصل اللوحات الإعلانية بسهولة بالأسواق المحتملة لأن المزيد من الأشخاص يتنقلون في الوقت الحاضر - في إشارة إلى العدد المتزايد للمسافرين وزيادة الوقت الذي يقضونه خارج المنزل. كما أدى التقدم التكنولوجي إلى جعل اللوحات الإعلانية أكثر فعالية من حيث التكلفة. سمح التقدم في الطباعة الرقمية أيضًا بطباعة اللوحات الإعلانية بسعر رخيص وبسرعة على القماش. في الآونة الأخيرة ، أصبحت اللوحات الإعلانية صديقة للجيب أيضًا.
ولكن قبل أن تتدفق عصائرك الإبداعية وقبل أن تنغمس في عالم إعلانات اللوحات الإعلانية المثير ، هناك أشياء تحتاج إلى فهمها. أولاً ، لا تتوقع أن تحتوي لوحة الإعلانات على الكثير من المعلومات. هذا ليس ممكنا فقط البساطة هي القاعدة الأولى في الإعلان عن اللوحات الإعلانية. تعني هذه القاعدة ببساطة أنك بحاجة إلى استخدام بضع كلمات فقط لتوصيل رسالتك. لكن هذا لا يعني أنه لم يعد بإمكانك الإدلاء ببيانات معقدة وذكية ومثيرة للاهتمام. لا يزال بإمكانك ولكن بأبسط طريقة ممكنة.
قل ثلاث كرات تم رميها لك في نفس الوقت. من المحتمل أنك لن تصطاد كل هذه الكرات ناهيك عن اصطياد واحدة. يشبه إلقاء ثلاث كرات في نفس الوقت طرح العديد من الأفكار والرسالة لجمهورك في نفس الوقت. إذا طرحت فكرة واحدة في كل مرة ، فمن المحتمل أن يستوعبها معظم قرائك ويخرجون بالرسالة. ولكن إذا طرحت فكرتين في نفس الوقت ، فلن يتمكن سوى القليل من إيصال رسالتك. لذا انتبه إلى القاعدة الذهبية واجعل لوحة الإعلانات بسيطة. ثمن تجاهل القاعدة إهدار لآلاف الدولارات لكن المكافأة يمكن أن تؤدي إلى شهرة وثروة هائلة.
في الإعلان عن اللوحات الإعلانية ، من المهم أيضًا معرفة السوق الخاص بك. من المفيد أن تكون على دراية بما يحتاجه عملاؤك وأين يمكن لمعظم عملائك أن يكونوا قادرين على وضع لوحة الإعلانات الخاصة بك بشكل استراتيجي وفعال. إذا تم وضع اللوحات الإعلانية في المكان الخطأ وفي وسط الجمهور الخطأ ، فقد تنسى أيضًا فرصتك في الحصول على الكثير من العملاء.
يتم جني الأموال بالفعل من إعلانات اللوحات الإعلانية ، والكثير منها في الواقع ، على الرغم من أن محاولة تتبع مقدار ما تجمعه صناعة الإعلان الخارجي قد يكون أمرًا صعبًا ، نظرًا لعدم وجود نظام لقياس ميزانيات وإيرادات أولئك المتصلين معها. لكن الفرصة موجودة. يتعين على الشركات فقط بذل جهد والاستفادة منه.