إذا كنت على وشك إطلاق منتج أو خدمة جديدة عبر الإنترنت ، أو كنت مستعدًا لتوسيع منتجك أو خدمتك الحالية عبر الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى الحصول على صورة مالية وتنافسية كاملة لما هو السوق الحالي لمنتجك أو خدمتك. قلة من الناس بذلوا مجهودًا كبيرًا في إجراء أبحاث السوق قبل بدء أعمالهم التجارية عبر الإنترنت. يأتون بفكرة ويقفزون مباشرة في إطلاق موقع دون تنفيذ الخطوة الأكثر أهمية في إجراء أبحاث السوق.
يقضون وقتًا طويلاً في بناء موقع التجارة الإلكترونية الخاص بهم ثم يستثمرون الكثير من المال في شراء المنتجات أو إضافة الخدمات. علاوة على ذلك ، فإنهم ينفقون المزيد من الأموال على وضع الإعلانات وشراء حركة المرور. نظرًا لعدم امتلاكهم أي فكرة عما يريده عملاؤهم حقًا ، أو من هم منافسوه ، ينتهي بهم الأمر قريبًا بالتساؤل عن سبب عدم شراء أحد منهم
فيما يلي الأسباب الرئيسية لفشل هؤلاء الأشخاص:
>> ليس لديهم فكرة عن الطلب على عروضهم.
>> ليس لديهم فكرة عن منافسيهم.
>> ليس لديهم فكرة عما إذا كانوا يطلبون السعر المناسب.
>> إنهم لا يعرفون الأسئلة الستة الأساسية التي يتعين عليهم طرحها.
يفهم رجال الأعمال الناجحون كيفية تعظيم الأرباح واكتساب ميزة تنافسية باستخدام أبحاث السوق لضمان دخول منخفض التكلفة ومنخفض المخاطر في سوق جديد.
تعمل أبحاث السوق عبر الإنترنت
لن تقوم الشركات الناجحة مثل Amazon و CompUSA و Dell وحتى Microsoft بإطلاق منتج أو خدمة جديدة أبدًا دون إجراء تحليل شامل للسوق عبر الإنترنت ولا يجب عليك أنت كذلك. تدرك هذه الشركات الرائدة أنه حتى أدنى تقدير خاطئ يمكن أن يعني خسارة الملايين في الإيرادات والمصروفات غير الضرورية . ربما لم تكن شركة كبيرة. ربما ليس لديك الملايين في خطر. لكن من الأفضل إنفاق الأموال التي تستثمرها في عملك بشكل جيد أو ستنضم إلى القائمة المتزايدة باستمرار من إخفاقات dot com التي لم يكن لديك المعرفة أو الخبرة للقيام بالأشياء بشكل صحيح
الخبر السار هو:
ليس عليك إنفاق ما ينفقه هؤلاء العمالقة للحصول على نفس الميزة! سواء كنت بدأت للتو ، أو تخطط لنمو جديد ، يمكنك الحصول على أبحاث سوق دقيقة ، ثاقبة ، كاشفة ، موفرة للمال وذكاء الأعمال لجزء بسيط مما تدفعه الشركات الكبرى ، وبأقل بكثير مما تدفعه الشركات الكبرى ، وبأقل بكثير من فشل الأمل والصلاة. كل يوم.
ZZZZZZ