الصبر: لا تبدأ مشروعك بدونه


في هذا العالم من الإشباع الفوري ، لا يزال هناك مكان لواحدة من الفضائل الرئيسية المعروفة للإنسان ، وخاصة للعمل في المنزل ، وهي: الصبر.



الكلمات الدالة:

العمل في المنزل والصبر والبدء في العمل في المنزل



نص المقالة:

في هذا العالم من الإشباع الفوري ، لا يزال هناك مكان لواحدة من الفضائل الرئيسية المعروفة للإنسان ، وخاصة للعمل في المنزل ، وهي: الصبر. يُعرَّف الصبر بأنه تحمل أو تحمل الألم أو الصعوبة أو الاستفزاز أو الانزعاج من الهدوء. كما يعني المثابرة ؛ مستمر. لماذا يعتبر ذلك مهمًا جدًا لشخص يبدأ أو يدير عملًا خاصًا به في الأعمال التجارية من المنزل؟ اسمحوا لي أن أشرح لك قصتي.


اكتشفت أهمية الصبر من خلال خطأ ارتكبته قبل عدة سنوات. لقد التحقت بالعمل في المنزل في منتصف التسعينيات. لكن بدلاً من التحلي بالصبر ، قررت بسرعة أنه لا يناسبني وانتقلت إلى فرصة أخرى. حسنًا ، قررت أن أحدًا لم يكن مناسبًا لي أيضًا وانتقلت إلى آخر ، ثم آخر ، وآخر. أخيرًا ، صادفت فرصة أعجبتني حقًا. لقد وجدتها في بحث بسيط على شبكة الإنترنت. لقد قمت بالنقر فوق موقع الويب الخاص بالرجل ، وقمت بالتسجيل ، وانتظرت بترقب لمزيد من التفاصيل. أعني ، كان هذا بالضبط ما كنت أبحث عنه. ربت على ظهري لكوني "صبورة". بعد كل شيء ، لم أضيع وقتي مع تلك الفرص الأخرى ، أليس كذلك؟ حسنًا ، اتضح أن هذه الفرصة الجديدة كانت هي نفس العمل في المنزل الذي بدأت به! لذا فبدلاً من عدم إضاعة الوقت كما اعتقدت ، فقد أهدرت عدة سنوات ولكني لم ألتزم بالفرصة الأصلية. ها د لقد كنت صبورة في البداية ، ليس هناك ما يخبرني عن مدى تقدمي في العمل.


على مر السنين ، تعلمت أهمية الصبر في العديد من مجالات العمل في الأعمال المنزلية.


أولاً ، أنت بحاجة إلى الصبر للتعرف على عملك الجديد. إنه نوع من مثل التعرف على زوجتك. هل ستمنح زواجك 30 يومًا وتقول إنه صعب جدًا وترحل؟ يستغرق التعرف عليهم وقتا. عملك لا يختلف. سيقدم لك العمل الحقيقي في العمل نوعًا من التدريب. قد تحتاج إلى متابعة التدريب عدة مرات للحصول على فكرة عن كيفية عمل الأشياء. تحتاج إلى التعرف على أي منتجات تقدمها من خلال دراستها وتجربتها بنفسك. تحتاج إلى فهم خطة التعويض حتى لا تكون هناك أي مفاجآت في المستقبل عندما تحصل على شيكات العمولة الخاصة بك. أنت بحاجة إلى وقت لكي تفهم بالضبط كيف تقوم بالترويج لعملك. تحلى بالصبر وستحصل على الفهم الذي تحتاجه.


بعد ذلك ، تحتاج إلى الصبر في التعامل والتعرف على عملائك / الشركات التابعة لك. عندما بدأت عملي عبر الإنترنت لأول مرة ، قمت بإرسال بريد إلكتروني للراعي مرتين أو ثلاث مرات في اليوم. أحيانًا كنت أطرح نفس السؤال مرارًا وتكرارًا. لكن كما تعلم ، كان دائمًا لطيفًا واستمر في مساعدتي ، على الرغم من أنني أعلم أنني كنت أتوت أعصابه. كان رده علي أحد أسباب استمراري. كنت أعرف في أعماقي أنني يمكن أن أكون ناجحًا وظل يذكرني بهذه الحقيقة. كان صبورًا معي. لن يصل الجميع إلى توقعاتك. سينضم إليك البعض ويتسرب في يوم واحد. سيستمر الآخرون لمدة شهر ويستقيلون. لكنك ستجد أشخاصًا مؤهلين مثلك. قد لا يحدث ذلك بين عشية وضحاها ولكنه سيحدث. كن صبورا.


تحتاج أيضًا إلى الصبر في الترويج لعملك. يستغرق الإعلان وقتًا ، سواء في الوقت الذي يستغرقه القيام بذلك أو في رؤية النتائج ، بالإضافة إلى إيجاد أفضل طريقة للترويج لعملك الخاص. فقط لأنك بدأت مشروعًا تجاريًا لا يعني أن الناس سيأتون إليه. يستغرق نشر الخبر بعض الوقت ، سواء من خلال الإعلانات عبر الإنترنت أو التقليدية. استغرق الأمر عدة أشهر للترويج لموقعي على الويب قبل أن أحصل على أول عميل لي. يستغرق إرسال رسائل متابعة إلى العملاء / الشركات التابعة التي تحصل عليها نتيجة لإعلانك بعض الوقت. يستغرق الإعلان وقتًا ولكنه سيعمل.


في الختام ، اسمحوا لي أن أقول إنك بحاجة إلى الصبر في إدارة عملك اليومي. قد يكون هذا هو المجال الذي هو في أمس الحاجة إلى الصبر. التشويق في البدء بدأ يتلاشى. بدأ العمل الفعلي. يبدو أنه لا شيء يحدث. يومًا بعد يوم ، أسبوعًا بعد أسبوع يذهب للشراء. تبدأ في التفكير ، "كنت أعلم أن هذا لن ينجح." ولكن بعد ذلك يحدث ذلك. ينضم شخص ما إلى برنامجك أو تبيع منتجًا. التشويق عاد! أنت متجدد! الحياة جيدة. هذا هو الشعور الذي يجب أن تتمسك به حتى عندما لا يبدو أن الأمور تتحرك. يجب أن يكون هذا هو تركيزك حتى عندما يخبرك هذا الصوت الصغير أنه لا يمكنك فعل ذلك أو أنه يجب عليك الاستسلام أو عندما ينفد الصبر. قد لا يحدث ذلك بين عشية وضحاها ولكن يمكنك أن تكون ناجحًا. لكن تذكر أن أي شيء يستحق الحصول عليه يستحق العمل من أجله. اتخذ قرارك أنك ستمنحه الوقت. كن صبوراً!!

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع