الدعاية السياسية ليست سوى الوصول إلى مواطني منطقة معينة للاستحواذ على بنك التصويت الخاص بهم. إنها أكثر طرق الإعلان تأثيرًا كما أنها مهمة جدًا لأنها تؤثر على الدولة بشكل كبير. المنصتان الرئيسيتان للإعلان عن حملة سياسية هما التلفزيون والراديو المعروفان بوسائل الإعلام المرئية والمسموعة. يعتمد هذا أيضًا على الأموال التي يتم جمعها من خلال الحملات السياسية. كلما تم جمع الأموال في وقت مبكر وزاد جمع الأموال ، كانت طريقة الإعلان أفضل. وعادة ما تساهم لجان حزب المرشح بالمال. للإعلان من خلال مستشارين متخصصين في التلفزيون يتم الاتصال بهم لشراء فتحات على الشبكة المحلية أو الوطنية. لقد لوحظ أنه حتى المرشح لمنصب المكتب المحلي يضع إعلانًا على التلفزيون.
الإعلانات الترويجية أو إعلانات وضع المنتج هي إعلانات تجارية يضعها المسوقون على التلفزيون وتتضمن منتجات تجارية لزيادة مبيعاتهم وخدماتهم. يمكن عرض الإعلانات الترويجية على التلفزيون والأفلام ومقاطع الفيديو الموسيقية والكتب والمواقع الإلكترونية وحتى ألعاب الفيديو. يمكن توفير مبلغ جيد من المال من خلال استشارة مديري المبيعات واستئجار الموقع والنماذج والدعائم.
تحظى الإعلانات التلفزيونية بشعبية في صناعة السيارات ويُنسب الفضل إلى أفلام جيمس بوند في الترويج لها. لطالما كان الترويج للسجائر أو أي منتجات تبغ أخرى في الأفلام موضع جدل حيث أن معظم حكومات الولايات قد وضعت حدًا للترويج لمثل هذه العناصر. يتم التشكيك في أصالة المنتجات والخدمات التي يتم الإعلان عنها عدة مرات من قبل المستهلك لأن بعضها قد يكون مضللاً. لمعالجة هذا الأمر ، تم تشكيل العديد من مجموعات المستهلكين الذين يطلبون الكشف الكامل عن المنتج من الشركات التي تعلن عنهم. في حالة أي رفض للتعاون من أي نوع ، فإن هذه المجموعات عرضة لانتقاد دعوى ضد المنتج وشركته. يمكن التمييز بين إعلانات المنتج على أساس المظاهر مثل الرعاية وخفض التكلفة وتكامل العلامة التجارية والقائمة على الرسوم. الرعاية هي مساهمة الشركة في المسلسلات أو المباريات الرياضية. يُعرف تكامل العلامة التجارية بضم المنتج في فيلم أو أغنية فيديو.
تختلف الإعلانات التجارية عن الإعلانات التلفزيونية الأخرى على أساس الوقت. عادة ما تكون مدتها ثلاثين دقيقة مثل البرنامج العادي. تُعرف أيضًا باسم التسوق عن بُعد أو البرمجة المدفوعة. يمكن للمرء أن يمسك بهم في ساعات غريبة من النهار مثل الصباح الباكر أو في وقت متأخر من الليل. إنه في الواقع إعلان تجاري يتيح الحصول على معلومات كاملة حول منتج معين مثل نصيحة الخبراء حول المنتج ، وكيفية استخدامه ، وتكلفته ، ومكان توفره. إنها تشبه إلى حد كبير برنامج حواري أكثر من كونها إعلانًا تجاريًا حيث يتواصل المعلنون مع المشاهدين بمساعدة عبارات جذابة ومشاهير وخبراء.
الدونات التليفزيونية التجارية عبارة عن قالب. إنه يشبه مخططًا ويحتوي على جميع العناصر اللازمة لعمل إعلان تجاري نهائي ولكن المنتج الفعلي مفقود. وعادة ما يستخدمه المعلنون الذين يجدون صعوبة في إنتاج مادة تجارية. عادةً ما توفر الشبكات المحلية مقابل شراء وقت البث على قنواتها الخاصة الكعكات التجارية. إنها طريقة فعالة من حيث التكلفة للغاية ولكنها تفتقر إلى الإبداع الذي لن يضمن جذب العملاء. مع التقدم في تقنية تحرير الفيديو ، أصبح هذا الخيار شائعًا بشكل متزايد بين المعلنين.
تتضمن العروض الترويجية أو الإعلانات الترويجية على الشبكة إعلانات تلفزيونية. عدد الإعلانات التجارية التي يتم استضافتها على التلفزيون المحلي والوطني آخذ في الارتفاع يومًا بعد يوم وعرضت تقريبًا كل ما يمكن للمرء أن يتخيله في العالم.
تتم رعاية برنامج أو قناة للترويج لمنتجات أو برنامج لسبب ما. تدعم المجموعة أو الفرد ماليًا للإعلان عن منتجه أو خدمته أو مؤسسته.
PPPPP
عدد الكلمات 709