من السهل ابتكار فكرة في الدقيقة بدلاً من قضاء ليالٍ متأخرة في البكاء مع كتلة الكاتب.
الكلمات الدالة:
النصيحة ، كتابة المقالات ، الحصول على الأفكار ، كتلة الكاتب ، ترتيب محرك البحث
نص المقالة:
من الأفضل لأصحاب الأعمال الصغيرة التفكير في كتابة مقال أسبوعيًا حول الحلول المقدمة عندما يتعامل العملاء معك. قد يتم نشرها مجانًا من قبل نقابات المقالات عبر الإنترنت ، وسيكون لكل منها رابط يؤدي إلى موقع الويب الخاص بك. يعد وجود روابط خارجية إلى موقعك أحد المفاتيح لتحسين تصنيف محرك البحث.
هام: اكتب من وجهة نظر محايدة. أنت لا تبيع منتجك أو خدمتك ؛ أنت تبيع سمعتك كخبير. لا تقم بتضمين أي أسعار أو عروض. اكتب كما لو كنت تشرح شيئًا لجارك أو لشخص لن يصبح عميلاً لك أبدًا.
منذ سنوات ، نشرت رسومًا كاريكاتورية في العديد من النشرات الإخبارية التجارية ، وفي بعض الأحيان كان الجزء الصعب هو الخروج بالأفكار. لقد طورت نظامًا يعمل بشكل جميل. بدلاً من أخذ 8 ساعات للتوصل إلى موقف مضحك ثم 4 ساعات لرسم الكارتون ، تمكنت من الحصول على عدة مفاهيم في 10 دقائق ، وأقوم بعمل 2-3 رسوم متحركة في 8 ساعات إجمالاً. هذا هو نظامي مع لمسة لكتابة المقالات ، وهو يعمل.
الحصول على الأفكار
قم بهذا التمرين واملأ الفراغات. أنت تعرف متى _____. الفراغ الأول هو مشكلة والفراغ الثاني هو سبب أو نتيجة المشكلة. من السهل ابتكار فكرة في الدقيقة بدلاً من قضاء ليالٍ متأخرة في البكاء مع كتلة الكاتب. افعل نصف دزينة ثم اختر الأفضل لكتابة مقالتك.
مثال:
أنت تعلم أن عملائك سيذهبون بعيدًا عندما تنسى أن تقول شكرًا لك.
الهيكل الخارجي
بعد ذلك ، بالنسبة لمخطط المقال ، أستخدم مخططًا تقريبيًا من 3 خطوات يأخذ القارئ إلى النهاية السعيدة بترتيب منطقي. يمكن أن يكون الهيكل العظمي عبارة عن عبارات بسيطة بدون جمل كاملة ويكفي فقط للحفاظ على عملية تفكيرك في المسار الصحيح أثناء العمل من خلال المقالة.
الموقف (بطانة واحدة من ملء الفراغات أعلاه)
الإجراء (حل لحل المشكلة)
النتائج (صِف النتيجة وأدرج الإحصائيات إذا كان ذلك مناسبًا)
المقالة
يجب أن تكون المقالات 500-1500 كلمة لتلبية الحد الأدنى من المتطلبات لأدلة المقالات ، حتى تتمكن من إرسالها هناك. انتقلت من 150 موقعًا مرتبطًا بي في Google إلى 650 موقعًا في أقل من 3 أسابيع. هذه نتائج رائعة مجرد كتابة مقال في الأسبوع. في NotePad 500 كلمة عبارة عن صفحة ملء الشاشة ونصف على الأقل ، لذا من الأفضل أن تقترب شاشتان كاملتان من 750-1000 كلمة.
افتتاح
تأكد من جذب انتباه القارئ في السطر الأول والفقرة باستخدام "خطاف" (مشكلة) ربما يكون قد اختبروه.
الموقف
خذ البطانة الواحدة وقم بتوسيعها لشرح ما يمكن أن يحدث ولماذا.
عمل
اذكر الحل بكلمات فعلية لوصف نصيحتك للقارئ.
نتائج
هذه هي النتيجة أو النتيجة حقًا. يحب الناس الإحصائيات ، لذا إذا كان بإمكانك إضافة الأرقام أو النسب المئوية كأمثلة على كيفية مساعدة نصيحتك لشخص آخر ، فهذا أفضل.
بمجرد كتابة المقال ، اتركه ليوم واحد ، ثم عُد لترى ما إذا كان لا يزال يقرأ جيدًا. قبل التقديم إلى الدلائل ، تحتاج إلى إنشاء عنوان ومقدمة ومربع موارد وقائمة بالكلمات الرئيسية. بالنسبة للعنوان ، استخدم كلمات العمل لإثارة القارئ ، واجعله قصيرًا. بالنسبة للمقدمة ، حدد سطرًا أو سطرين من المقالة لزيادة الاهتمام. صندوق الموارد الخاص بك يعادل "نبذة عن المؤلف" ويجب أن يتضمن شركتك وعنوان الويب والوصف العام لما تفعله.
أخيرًا ، حتى يتم النشر ، ابحث في Google عن "أدلة المقالات" وستجد الآلاف التي ستنظر في مقالاتك. قم بإرسال مقال واحد في الأسبوع إلى كل دليل من 50-100 دليل ، وشاهد ترتيب محرك البحث الخاص بك وهو يتحسن.