مكتب بلا أوراق لـ CPA بأقل من 1،000 دولار


يمكن لـ CPA تحويل ممارستهم إلى مكتب بلا أوراق في حدود 1000 دولار كما لديهم بالفعل ، دون أن يكونوا على دراية بأنفسهم ، معظم الأجهزة التي يحتاجون إليها للعمل بدون أوراق. إنها ظاهرة غريبة أن لديهم كل التكنولوجيا المطلوبة تقريبًا ومع ذلك يستمرون في تأخير عملية الاستغناء عن الورق. العنصر المفقود غير متوفر مع بائعي الأجهزة والبرامج ، بل هو أيضًا داخل مكاتبهم.



الكلمات الدالة:

مكتب بلا أوراق



نص المقالة:

بالنظر إلى ما يُطلب من محاسبين القانونيين دفعه مقابل الحلول اللاورقية المعبأة مسبقًا لمكاتبهم ، فإن عنوان هذه المقالة جذري تمامًا. نظرًا لأن العنوان وما تمت مناقشته هنا يعتمد على التجربة الفعلية للمؤلف ، فلا بأس من أن يحظى ببعض الاهتمام الإعلامي.


معظم ممارسات CPA هذه الأيام لديها شبكة مكاتب صغيرة في مكان للتعامل مع عمليات الأعمال التجارية. بدلاً من ذلك ، يكاد يكون من غير العملي بالنسبة لهم أن يعملوا بدون نوع من شبكة الكمبيوتر في مكاتبهم. يقوم معظم محاسبين القانونيين والمحاسبين أيضًا بإدخال الإقرارات الضريبية لعملائهم ، ولذا فهم بحاجة إلى اتصال إنترنت موثوق به في مكاتبهم. دون علمهم ، تمتلك CPA أكثر من 90 ٪ مما يحتاجون إليه للتخلص من الأوراق ، على الأقل على جانب الأجهزة والبرامج.


يمتلك المحاسبون القانونيون المعتمدون (CPA) تقريبًا جميع الأجهزة والبرامج اللازمة ، في مكاتبهم ، لتحويل ممارستهم إلى ممارسة غير ورقية. تقريبًا تعني ما يقرب من 90٪. ومع ذلك ، فهم بحاجة إلى بناء أصل آخر ليتمكنوا من الاستغناء عن الأوراق في وقت قصير جدًا. يجب بناء الأصول التي يحتاجون إليها في المنزل ولا يمكن شراؤها. يجب عليهم أولاً إدراك الأهمية القصوى للحاجة إلى عدم استخدام الأوراق ثم تطوير تصميم قوي للقيام بذلك في غضون فترة زمنية قصيرة وميزانية محدودة.


الاعتراف بأهمية عدم استخدام الأوراق هو العقبة الرئيسية التي تواجه صناعة المحاسبة في هذا الوقت. لا يزال العديد من CPA ينتظرون على الهامش لمشاهدة كيف يتطور هذا الاتجاه. بشكل عام ، هذه ليست استراتيجية سيئة للغاية. لا تصبح جميع الاتجاهات دائمة في أي صناعة ، ولذلك من الجيد في كثير من الأحيان الانتظار قليلاً قبل الانضمام إلى عربة التسوق. ومع ذلك ، فإن الحركة اللاورقية كانت تبني الزخم على مدى فترة طويلة من الزمن. في الواقع ، ربما كان قيد المناقشات لأكثر من عقد من الزمان. كان هناك بعض المتبنين الأوائل الذين استفادوا منه. لم يصبح اتجاهًا عامًا حتى الآن في صناعة المحاسبة وصناعة الخدمات المهنية الأخرى والأعمال بشكل عام. لكن هناك دلائل على أنها تتسارع.


خلال السنوات القليلة الماضية ، زادت قدرة التكنولوجيا المستخدمة في مكاتب المحاسبة ، مثل الشركات الأخرى ، بشكل كبير وبأسعار معقولة للغاية. حتى سنوات قليلة ماضية ، كان الاستغناء عن الأوراق في مكتب محاسبة بمثابة مهمة كبيرة لأنها تتطلب ترقية الأجهزة والبرامج بطريقة مهمة. الآن ، ليست هناك حاجة للترقية. إذا تم شراء الجهاز خلال آخر 2-3 سنوات ، فمن المحتمل أن يكون لديه سعة وسرعة كافيتين للتعامل مع مكتب بلا أوراق دون الحاجة إلى ترقية كبيرة.


في هذه الحالة ، تحتاج شركة CPA الصغيرة النموذجية فقط إلى إضافة اثنين من الماسحات الضوئية بسعر 300 دولار لكل منهما وبرنامج محول PDF يمكن شراؤه مقابل حوالي 100 دولار في هذه الأيام. إن الالتزام القوي بعدم استخدام الورق والتصميم على إنجازه في غضون إطار زمني معين هو نقص في المعروض ولا يتوفر مع أي بائع أجهزة أو برامج.


إنها ظاهرة غريبة جدا. التكنولوجيا متوفرة والحاجة موجودة ومع ذلك فإن معظم ممارسات CPA الصغيرة ليست خالية من الأوراق ، ويأمل المرء أن يفكروا على الأقل في التحول إلى استخدام الورق في وقت قريب. لماذا لا يتخلصون من الأوراق إذا كان بإمكانهم فعل ذلك في حدود 1000 دولار من الأجهزة والبرامج الإضافية؟

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع