شد موقع الويب الخاص بك

عنوان:

مواجهة الضغوط والقلق اليومية في عالم الأعمال


عدد الكلمات:

340


ملخص:

الجميع يتعامل مع القلق والضغوط في عالم الأعمال. نتيجة لذلك ، فيما يلي قائمة بالتقنيات التي يمكن لأي شخص استخدامها للمساعدة في إدارة ضغوطاتهم اليومية وقلقهم في وظيفتهم و / أو في عالم الأعمال.


في بعض الأحيان ، نشعر بالتوتر عندما يحدث كل شيء دفعة واحدة. عندما يحدث هذا ، يجب على الشخص أن يأخذ نفسًا عميقًا ويحاول أن يجد شيئًا يفعله لبضع دقائق لإبعاد ذهنه عن المشكلة. يمكن لأي شخص أن يمشي ، ويستمع إلى بعض الموسيقى ...



الكلمات الدالة:




نص المقالة:

الجميع يتعامل مع القلق والضغوط في عالم الأعمال. نتيجة لذلك ، فيما يلي قائمة بالتقنيات التي يمكن لأي شخص استخدامها للمساعدة في إدارة ضغوطاتهم اليومية وقلقهم في وظيفتهم و / أو في عالم الأعمال.


في بعض الأحيان ، نشعر بالتوتر عندما يحدث كل شيء دفعة واحدة. عندما يحدث هذا ، يجب على الشخص أن يأخذ نفسًا عميقًا ويحاول أن يجد شيئًا يفعله لبضع دقائق لإبعاد ذهنه عن المشكلة. يمكن لأي شخص أن يمشي ، أو يستمع إلى بعض الموسيقى ، أو يقرأ الجريدة أو يقوم بنشاط يمنحه منظورًا جديدًا للأشياء.


عندما تواجه مهمة حالية أو قادمة في وظيفتك أو عملك الذي يربكك كثيرًا من القلق ، قسّم المهمة إلى سلسلة من الخطوات الأصغر ثم أكمل كل مهمة من المهام الصغيرة واحدة تلو الأخرى. سيؤدي إكمال هذه المهام الصغيرة إلى جعل الضغط أكثر قابلية للتحكم ويزيد من فرص نجاحك.


أسلوب آخر مفيد للغاية هو أن يكون لديك دفتر ملاحظات صغير من العبارات الإيجابية التي تجعلنا نشعر بالرضا. كلما صادفت تأكيدًا يجعلك تشعر بالرضا ، اكتبه في دفتر صغير يمكنك حمله معك في جيبك. عندما تأخذ استراحة من مهمة عملك ، افتح دفتر ملاحظاتك الصغير واقرأ تلك العبارات.


عند التعامل مع مخاوفك في وظيفتك ، تعلم أن تأخذها يومًا في كل مرة. في حين أن عواقب خوف معين قد تبدو حقيقية ، فهناك عادة عوامل أخرى لا يمكن توقعها ويمكن أن تؤثر على نتائج أي موقف. احصل على كل حقائق الموقف واستخدمها لصالحك.


بصفتي شخصًا عاديًا ، أعلم أن مخاوفنا وضغوطنا قد يكون من الصعب إدارتها في مكان عملنا وفي عالم الأعمال. كلما زادت سيطرتك على ضغوطك ومخاوفك ، كان ذلك أفضل حالًا على المدى الطويل في وظيفتك ومساعيك التجارية الأخرى.

<p> <b> سيُنشئ موقع الويب المحدث بيانات مخصصة. لكن الفشل في الحفاظ عليها محدثًا سيترك عملائك غير متأثرين. </ b> </p>



الكلمات الدالة:

بدء الأعمال التجارية الصغيرة ، أفكار الأعمال الصغيرة ، متخصصو الأعمال الصغيرة



نص المقالة:

<p> كم مرة قمت بتحديث الرسومات أو المحتوى لموقعك على الويب؟ مرتين؟ مرة واحدة؟ مُطْلَقاً؟ </p>

<p> لا تزال العديد من الشركات تستضيف مواقع الجيل الأول التي نشأت في مطلع الألفية. وبالمثل ، فإن غالبية هذه المواقع تمر وسهل ؛ بمعايير "جعلها مفيدة" اليوم. في بعض الأحيان محرج جدا. </p>

<p> ستعمل الشركات المتمرسة على الإنترنت على تحديث المحتوى على مواقعها الإلكترونية بانتظام. فكر في الانطباع الذي سيحدثه الزائرون للموقع بعد عام من تاريخه. </p>

<p> يتطلب الأمر معلومات مؤرخة قليلاً حتى يستنتج الزائرون أنهم وصلوا إلى طريق مسدود. بالإضافة إلى ذلك ، عندما ينقر عميل صفقة كبيرة على دعوتك "العاجلة" لحضور ندوة قادمة ، فقط ليجد أن الحدث جاء وذهب قبل عام سيشعر بالضيق والحماقة. وستكون نخب. </p>

<p> لذا اعتبر هذه مكالمة إيقاظ صاخبة. إنه القرن الحادي والعشرون. هل موقع الويب الخاص بك لا يزال يبدو وكأنه 1999؟ </p>

<b> اقتراحات خاصة بالموقع </ b>

<p> من الواضح أن مواقع الأنشطة التجارية تخضع لسلسلة كاملة. ولكن لأغراض عمليات تجميل الموقع ، تتلخص الاختلافات في عدد المرات التي يجب عليك إجراء التغييرات فيها. قد تقوم الخدمات الاستشارية بتحديث المواقع فقط كل ثلاثة أشهر أو حتى سنويًا. قد تتطلب مواقع التجارة الإلكترونية أو شركات البحث تحديثات كل ساعة. </p>

<p> مهما كانت احتياجاتك ، يمكنك الآن العثور على برامج جاهزة وميسورة التكلفة وموفري خدمات تابعين لجهات خارجية للقيام بهذه المهمة. يمكنك ، على سبيل المثال ، وضع "مظهر" جديد على موقعك القديم دون تعطيل أي وظيفة. </p>

<p> فيما يلي 11 فكرة تم جمعها من جهات التسويق والمطورين على الويب والتي يمكنها تحديث موقعك دون تكاليف باهظة. </p>

<b> 1. تقليل عدد صفحات الموقع </ b>

<p> ركز على إعادة تصميم الصفحات الأساسية من 10 إلى 15 صفحة فقط ، كما يقترح مات جرير ، الرئيس التنفيذي لشركة Zeeo Interactive ، وهي شركة خدمات تصميم مواقع الويب. يمكنك بعد ذلك أرشفة أي صفحات متبقية شائعة أو ذات عدد زيارات كبير في مستندات Adobe PDF أو Microsoft Word مناسبة للتنزيل. </p>

<b> 2. اجعل الموقع أداة تسويق </ b>

<p> إذا لم تكن تلتقط أساسيات البيانات حتى الآن ، مثل المواقع ومحركات البحث التي ينقر الزوار منها أو الصفحات التي تحصل على معظم الزوار ، فابدأ الآن. </p>

<p> استخدم البرامج المعبأة مسبقًا أو مزود خدمات الويب للحصول على معلومات تفصيلية حول زوار الموقع. "السؤال الأول الذي يجب طرحه هو:" عندما يأتي الزائرون إلى موقعك ، ماذا تريد منهم أن يفعلوا؟ " "تقول إيرين دوكهورن ، المتحدثة باسم Crucial Technology ، وهي موفر ترقية للذاكرة عبر الإنترنت. بمجرد حصولك على إجابات ، يمكنك تحديد مقاييس التتبع وتطوير المحتوى والتنقل والهيكل الذي يرضي زوار موقعك المستهدفين بسرعة. </p>

<b> 3. قم بإعداد برنامج بريد إلكتروني </ b>

<p> أنشئ حافزًا للزوار للتسجيل أو إعطائك عناوين بريدهم الإلكتروني .. بمجرد حصولك على عناوين ، أرسل رسائل بريد إلكتروني مفيدة. ولكن تأكد من من لديه إذن صريح للقيام بذلك - ولا تسبب ضررًا أكثر من نفعه بقصفها. </p>

<b> 4. أنشئ مكافأة عبر الإنترنت للعملاء المميزين </ b>

<p> عامل أفضل عملائك بمزايا أو خصومات. يقول والي بوك ، مستشار الويب: "يمكنك منحهم منطقتهم الخاصة في الموقع دون أي تقنية خاصة". يمكنك أيضًا ، بالطبع ، إرسال عروض خاصة بالبريد الإلكتروني. </p>

<b> 5. وقت التحميل السريع </ b>

<p> تُعد الرسومات والرسوم المتحركة الرائعة عقبات في طريق الوصول إلى المعلومات. تأكد من أن زوار موقعك يمكنهم بسهولة العثور على ما يبحثون عنه. </p>

<b> 6. امنح الزوار قدرًا أكبر من التحكم الذاتي </ b>

<p> في العامين الماضيين ، فيرمونت Hotels & amp؛ أعادت المنتجعات صياغة موقع fairmonthotels.com [رابط] لتوسيع إمكانات الحجز عبر الإنترنت. الآن ، يمكن للضيوف الذين يقومون بحجز الغرف عبر الإنترنت حجز العشاء أو خدمات السبا في نفس الوقت. أضاف الموقع أيضًا "مخطط فيرمونت" الذي يطابق خصائص المنتجع الفردية مع ملفات تعريف الضيوف أو احتياجاتهم ، بالإضافة إلى "بواب افتراضي" يقدم مزيدًا من التفاصيل حول الخدمات. </p>

<b> 7. استثمر في نظام إدارة المحتوى </ b>

<p> توقف عن الاعتماد على HTML الثابت. بدلاً من ذلك ، استثمر في CMS (نظام إدارة المحتوى) موثوق به يتيح لك تحديث محتوى موقع الويب الخاص بك دون إشراك مطور. إذا قمت بتحديث المحتوى كثيرًا ، فسيؤدي ذلك إلى دفع تكاليفه بسرعة. </p>

<b> 8. ضمان الرؤية على محركات البحث </ b>

<p> هيمنت على الصفحة الرئيسية القديمة لموقع BreastCancer.org [رابط] ، وهي مجموعة إعلامية غير ربحية مقرها في ولاية بنسلفانيا ، صورة عملاقة لشعار المنظمة ، وهي شخصية مصورة تسمى بولي ، والتي منعت محركات البحث من العثور على الموقع. تقول إليز بينون: "نقلت عملية التحويل بولي أصغر إلى الزاوية اليمنى العليا من الصفحة الرئيسية واستخدمت روابط نصية ونصية لتوجيه مستخدمي هذا الموقع غير المتمرسين على الويب نحو المعلومات الأساسية التي جاؤوا يبحثون عنها". </p>

<b> 9. قم بمحاذاة الموقع إلى

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع